لأول مرة.. أمير كرارة على الراديو في رمضان 2020

wafaa15 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 3:33 مساءً
wafaa
افلام ومسلسلات
لأول مرة.. أمير كرارة على الراديو في رمضان 2020

أعلن النجم أمير كرارة أنه وافق على تقديم مسلسل إذاعى لأول مرة، وبالفعل بدأ في التحضيرات والاستعدادات اللازمة لمسلسله الجديد والذي يقدمه فى الراديو.

ومن المفترض أن يتم إذاعة العمل فى شهر رمضان المبارك 2020، والمسلسل من تأليف هشام هلال، الذى انتهى من كتابة 15 حلقة من المسلسل حتى الآن، ويتناول المسلسل قصة اجتماعية إنسانية، وتدور فى إطار اجتماعى، ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة الأبطال المشاركين خلال أيام.

تحضيرات مسلسل “الاختيار”

قد انتهى أمير كرارة من تصوير الأسبوع الأول من مسلسله الجديد “الإختيار” ، المقرر عرضه فى رمضان 2020، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، وإسلام جمال، ومحمود حافظ، و اسلام حافظ، وآخرون.

مسلسل “الاختيار” يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.