وزيرة الدولة للهجرة تشيد بمسلسل الاختيار

نور سامي21 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 21 يونيو 2020 - 5:51 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
وزيرة الدولة للهجرة تشيد بمسلسل الاختيار

أعلنت وزيرة الدولة للهجرة السفيرة نبيلة مكرم بشأن نشر آخر ثلاث حلقات من مسلسل الاختيار وتكون الحلقات مترجمة إلى الإنجليزية والفرنسية قد حقق ذلك نسب مشاهدة عالية وتفاعل كبير من المصريين في الخارج على مواقع التواصل الاجتماعي.

وزيرة الدولة للهجرة تشيد بمسلسل الاختيار وترجمته:

وأضافت بأن تلك الخطوة تلك إيمانا بدور الفن والقوى الناعمة بخصوص إرساء الشعور الوطني لدى أبنائنا في الخارج ويكون ذلك مع تقديم محاكاة حقيقية لهم حيث تم تجسيد بطولات جنودنا في القوات المسلحة.

وتتضمن تلك البطولات الحرب أمام الإرهاب ولاقت تلك الحلقات الكثير من الترحيب الشديد وتكون أحداث المسلسل فرصة لتفاعل الأبناء وزيادة انتمائهم ويكون ذلك بالأخص خلال فترة الحظر في المنزل في الوقت الحالي.

وقد وصلت مشاهدات الحلقات الثلاث المترجمة إلى أكثر من 150 ألف مشاهدة وآلاف من المشاركات ويذكر أن وزارة الهجرة قد قامت بترجمة آخر ثلاث حلقات من مسلسل الاختيار وهو العمل الدرامي الوطني الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي.

ويكون ذلك استكمال لجهود ربط أبناء الجيلين الثاني والثالث من أبناء المصريين بالخارج بوطنهم والحفاظ على الهوية المصرية ويتم نشر الوعي بقضايا الأمن القومي بينهم ويتم بالتعاون بين القوات المسلحة ووزارة الهجرة وشركة سينرجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.