عودة الفنان محمد مغربي مرة أخري بفيديو كليب لتنشيط السياحة

نور سامي16 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2020 - 8:32 مساءً
نور سامي
منوعات الفن
عودة الفنان محمد مغربي مرة أخري بفيديو كليب لتنشيط السياحة

يقوم الفنان محمد مغربي وهو نجم برنامج ستار أكاديمي بطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم ليالي القاهرة ويكون ذلك من أجل تنشيط السياحة ومن أجل عودة السياح لمصر من جديد وذلك بسبب فترة الغلق السابقة وانتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

عودة الفنان محمد مغربي مرة أخري بفيديو كليب لتنشيط السياحة:

وتكون أغنية ليالي القاهرة من كلمات الشاعر أحمد عبد النبي والملحن محمد خالد والموزع محمد مجدي ومن المفترض أنه سيتم طرح تلك الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة على طريقة الفيديو كليب.

كما يتضمن مشاهد من أجمل الأماكن السياحية المصرية وبعد ذلك سيقوم بطرح أغنية سينجل تحمل عنوان وليه وهي من كلمات ومن ألحان محمد مغربي. وتعتبر أغنية ليالي القاهرة هي عودة للفنان محمد مغربي.

وذلك للفيديو كليبات بعد غياب ٥ سنوات حيث كان كليب أغنية مش ملك نفسي هو أخر كليباته من كلمات الشاعرة عبير الرزار وألحان حمادة علي وتوزيع محمد عباس ومن إخراج نهى البحطيطي.

ويذكر أن أخر أغنيات الفنان محمد مغربي أغنية متستناش من كلمات أمار مصطفى وألحان مصطفى أمين وتوزيع ماريو ماركوس حلمي وميكس وماستر حسام سعيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.